خدمات الخبر

العزل الحراري للأسطح

العزل الحراري للأسطح

العزل الحراري للأسطح أصبح من الامور المهمة في العزل ويتم عزل الفوم خليط من نوعي عزل مائي بالإضافة الى العزل الحراري وتشيد الشركة بالعديد من الانجازات الخاصة بالعوازل ومن اهم انواع العزل عزل فوم المتوافر بمادة البولي يورثان وهناك مقومات ودعم كبير لعزل الاسطح كعزل حرارى وهو ما شددت به الشركة السعودية للكهرباء .

وتغطى كافة المدن المحيطة المجاورة من الدمام وجازان وحائل والقصيم وتقدر شركات العزل اسعار مميزة في العزل المائي وكذلك العوازل الحرارية وتتم عملية العزل في الفترات الاخيرة من خلال سيارات الفوم وتعد الشركة من خبراء العوازل على مدى كبير كونت الشركة سمعة طيبة عن عزل الاسطح وتقوم الشركة بعزل الاسطح الشينكو وتتوجه الشركة الى ايجاد افضل الفرص لتمنيه العزل الحرارى وهناك تعاون كبير مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض .

 

العزل الحراري للأسطح
العزل الحراري للأسطح

 

كم سعر العازل الحراري للأسطح

كم سعر العازل الحراري للأسطح يتوقف السعر على الكمية والسماكة والمساحات وتقدم شركة عزل فوم بالدمام أفضل سعر عزل بجودة عالية وقدرة كبيرة على مقاومة المؤثرات والمتغيرات الخارجية فسعر العزل الحرارى مختلف من شركة عزل الى اخرى ولكن شركة عزل حرارى بالرياض توصلت الى سعر مناسب لكافة العملاء في نواحي كثيرة ومختلفة ويمتد نشاط شركات الى العزل الى عزل الصوت للأبواب والنوافذ والشباك.

العازل المطاطي للأسطح

العازل المطاطي للأسطح ابتكرت شركات العزل في العزل المطاطي ويتناسب مع نوعيات معينة من الاسطح ويوجد قسم خاص للعزل المطاطي في مختلف المدن الخليجية ويوجد لدى شركات عزل الصوت عزل مطاطي.

أفضل عازل حراري للسطح

اضل عازل حراري للسطح عزل الفوم بولي يورثان والرغوة الخرسانية والاسمنتية يوجد اشراف كافة من الهيئة الهندسية عن العزل مقدمة تطور كبير في العوازل المائية ومن مميزات عوازل الفوم انه ان مادة البولي ايثلين لا تنصهر وتحبس الحرارة فأصبح عزل الفوم من الامور المهمة التي تطلبها العديد من شركات المقاولات.

 

العزل الحراري للأسطح
العزل الحراري للأسطح

 

أفضل عازل حراري للأسطح فوق البلاط

أفضل عازل حراري للأسطح فوق البلاط هناك انواع مختلفة تصلح لتكون عازل فوق البلاط والتي يطلق عليها عزل أسطح مبلطة او اسمنتية ومن تلك العوازل المشهود بها بقوتها وصلابتها: –

  • مائي

  • حراري

  • بولي يورثان

  • سيكو بروف

  • بوكسي

  • إسمنتي

  • بالجير

عزل الاسطح من الرطوبة

عزل الاسطح من الرطوبة هناك مواد تطرد الرطوبة من الجدران مثل العزل بالقار او عزل الفوم وهي مهمة للغاية والتي تم التنويه لها في الفترات الاخيرة وتقوم شركة عز فوم بالدمام بتلك المهالك والتي تغطى مدن الشرقية وتشمل الدمام الخبر الظهران القطيف الجبيل عنك سيهات صفوي ام الساهك حفر الباطن النعيرية الخفجي راس تنورة.

العزل الحراري للأسطح
العزل الحراري للأسطح

اسعار العزل الحرارى

اسعار العزل الحرارى يختلف من شركة الى اخرى فمعظم الشركة تقدر سعر متر العزل بناءا على السماكة والحجم والكثافة ومن افضل شركات العزل شركة عزل فوم بالدمام  ” درجات حرارة “.

انواع شركات العزل الحرارى

العزل الحرارى للاسطح يعد من افضل انواع العوازل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى