خدمات القصيم

شركة ترميم منازل بالرس

شركة ترميم منازل بالرس

شركة ترميم منازل بالرس

شركة ترميم منازل بالرس

شركة ترميم منازل بالرس ، من الأخطاء الجسيمة أن تترك منزلك أو مكان معيشتك سنوات طوال دون أن تقوم بفحصها لإعادة ترميم التالف بهم، فالفحص أمر هام وضروري للغاية فيما يخص مختلف المنشآت سواء أكانت منشآت عمل أم منشآت سكنية، للكشف على تشقق الدهانات وتساقطها والتشقق بالجدران والشروج بها وبالأسقف والأرضيات التصدعات التي نتجت بالمبنى، وأيضًا للكشف عن الدواخل بالمبنى والتي لا يمكن ملاحظتها من قبل أي شخص لأنها تكون بالبنية التحتية وبالخرسانة ولكن من خلال واحدة من الشركات المختصة يتم الكشف من خلال مهندسين متخصصين مع الأجهزة التي تسهل تلك العملية.

شركة ترميم منازل بالرس
شركة ترميم منازل بالرس

شركة فحص وترميم المنازل القديمة

مهما كان منزلك قديمًا مليء بالتشققات والتصدعات وبه مشاكل تجعلك تفكر في الرحيل منه ولديك يأس من أعمال الترميم والصيانة، دع الأمر لنا وتواصل معنا لنوفر لك كامل الخدمات في أعمال الصيانة والترميم والفحص للمنازل القديمة بأفضل الأسعار وبالخدمات الكاملة التي تضمن عمر افتراضي أكبر وأطول للمبنى، وبالأخير سوف تحصل على الضمان الذي تحتاجه بعد إنهاء العمل.

أعمال شركة ترميم منازل

نقوم بكافة الأعمال في مجال الترميم وإن كان أكثرها ترميم وفحص الشروخ وهو ما يجعل العميل يهتم بالتواصل معنا خوفًا على منزله أو المنشأة الخاصة به ونحن نقوم بترميم كافة أنواع الشروخ حيث:

  • نقوم بترميم الشروخ الصغيرة والتي تتواجد على الأسقف أو على الجدران ويكون السبب في هذا انكماش المواد الخرسانية أو بفعل التسربات بمواد ترميم لا تشوه من الشكل وتضمن المعالجة الأكيدة.

  • حتى الشروخ الت تبدأ في الاتساع بعدما كانت ذا حجم صغير يتم ترميمها بعد الكشف عليها من خلال المهندس المختص بعد تنظيفها جيدًا.

  • الشروخ ذات الأحجام الكبيرة والتي تتطلب عناية من نوع خاص، يتم ترميمها بالكامل بعد التنظيف.

  • مع توفير ما يقوم بتدعيم المبنى بالكامل بأكثر من طريقة بحيث لا يشكل هذا الدعم أي حمل زائد على المبنى.

شركة ترميم فلل وقصور

شركة ترميم منازل بالرس تقوم بمختلف أعمال الترميم لكل المنشآت مهما كان حجمها ومهما كانت عمرها ومقدار الإصابات والضرر اللحاق بها ومن خلال خدمات شركتنا في أعمال الترميم نقوم بالآتي:

  • إرسال مهندسين وفنيين متخصصين في مختلف الأعمال من يقوموا بالكشف على مختلف الأمور ومن ثم البدء في عمليات الترميم.

  • نرسل مهندسين للكشف على هيكل المبنى وعلى التشققات به ومعرفة درجاتها.

  • مهندسين للكشف عن التسربات المختلفة بالمبنى سواء تسربات مياه، تسربات حرارية، تسرب غاز، تسرب كهربائي وأي ضرر أدى له هذا التسرب.

  • فنيين متخصصين لأعمال الكشف على الدوائر الكهربائية وأعمال الكهرباء بالمكان بالكامل.

  • مع فنيين للكشف عن أعمال السباكة وجودتها وما يحتاج منها لتغيير وعلى سلامة المواسير الداخلية والخارجية.

  • فتوفر أجهزة للكشف بمختلف استخداماتها لا تسبب أي تأثيرات سلبية تذكر على المكان.

  • ومن ثم نأتي لخطوات الترميم بعدما يتم إبلاغ العميل عن حالة المبنى الخاص به وما يستدعى للمعالجة وما هي طرق المعالجة المناسبة أيضًا.

شركة ترميم منازل بالرس توفر أكثر من نظام سداد لكل الخدمات التي تقدمها لتشجيع العملاء على الاهتمام بمنازلهم والمباني الخاصة بهم والتواصل معنا لنفر كافة أعمال الصيانة الدورية لهم، مع خدمات فحص الأسطح والخزانات والمسابح فتأكد أن أدق الأمور سوف نقوم بفحصها ومن خلال مهندسين دارسين وخبرة بالمجال سيتم الترميم وسوف تسلم الضمان اللازم بعد الانتهاء من العمل، بالأخير عميلنا الكريم نرحب ونتشرف بك وباتصالك في أي وقت على مدار اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى