خدمات الخبر

شركة تنظيف فلل بالبكيرية

شركة تنظيف فلل بالبكيرية

شركة تنظيف فلل بالبكيرية

شركة تنظيف فلل بالبكيرية

شركة تنظيف فلل بالبكيرية ، متخصصون في مختلف أعمال تنظيف الفلل مختلفة المساحة سواء أكانت أعمال تخص الفيلا من الداخل أو من الخارج، فبشكل مثالي وأكيد نضمن لك عميلنا الكريم أن يتم العمل بنحو من الكفاءة بنسبة 100%، فسواء أكانت فيلا لا تزال تحت التشطيب أم مكتملة التشطيب ومفروشة ومهما كان نوع الخدمة التنظيفية التي يطلبها العميل فنحن نقدمها وبشكل كامل، الفيلا أو القصر أو المكان السكني الكبير بصفة عامة خلال تنظيفه لابد أن يتم على أكمل وجه لتظهر كل معايير التنظيف الكاملة به وبالتالي يظهر المكان نظيفًا بشكل كامل.

شركة تنظيف فلل بالبكيرية
شركة تنظيف فلل بالبكيرية

عمالة فليبينية مدربة لتنظيف الفلل

خدمة التنظيف تعتمد في المقام الأول على العمالة المدربة والمتخصصة في مختلف الأعمال التنظيفيه، بالطبع برفقة مواد التنظيف والماكينات ولكن بالمقام الأول هي العمالة، ومن خلال عملنا نقوم بتوفير العمالة المتخصصة التي تتميز بالآتي:

  • العمالة متقنة بشكل كلي في عملها، وعلى حسب ما تم تدريبهم عليه بشكل عملي يقوموا بتنفيذه، فأدق الزوايا يتم تنظيفها.
  • كل عامل من شركتنا لديه حسن التصرف حيال ما يواجه من ضغوط خلال القيام بعمله.
  • كل مجموعة من العمالة لها تخصص مختلف لا يقوم أحد بالتدخل في عمل الأخر، حيث يتم تقسيمها لمن يقوم بتنظيف المفروشات ومن يقوم بتنظيف الأرضيات والجدران، من يهتم بتنظيف المطابخ والحمامات وغيرها الكثير.
  • كل عامل لديه تصريح عمل ومن السهل أن يراه العميل، كل عامل لديه شهادات صحية خاصة به.

شركة تنظيف مسابح وحدائق بالفلل

إذا كنت ترغب في تنظيف المسبح أو الحديقة الخاصة بالفيلا السكنية التابعة لك عميلنا الكريم قم بالتواصل معنا، وسنرسل لك طاقم من العمالة والمتخصصين في مختلف أعمال التنظيف فيقوموا بالآتي:

  • تنظيف المسابح وكنسها للتخلص من الرواسب والاصفرار والطحالب العالقة.
  • صيانة المسابح من خلال متخصصين، تضمن الصيانة التأكد من سلامة الفلاتر والمضخات مع التأكد من سلامة جسم المسبح وأنه لا يعاني من تسربات مائية.
  • تنظيف الحدائق مع خدمة التنسيق لها بمحتوياتها الكاملة وزرع النباتات والأشجار بها مع توفير ممرات تناسب المساحة وتخصيص أماكن للأطفال.

أعمال شركة تنظيف فلل بالبكيرية

  • تنظيف المفروشات بكل أنواعها من مجالس ومقاعد مختلفة وكنب، سجاد، مراتب، ستائر ومن الممكن أن يتم التنظيف بداخل مقر العميل أو بمقر الشركة.
  • تنظيف الأرضيات بأنواعها المختلفة مع جليها من خلال ماكينات الجلي المتخصصة.
  • تنظيف الجدران والأسقف، ولا داعي للقلق فمواد التنظيف الخاصة بها تزيدها لمعانًا كأنها مطلية جديد.
  • تنظيف الحمامات والمطابخ، مع التعقيم الكامل ونستخدم أجهزة البخار في إزالة الدهون من المطابخ.
  • التنظيف الخارجي يتم للأسطح والخزانات من خلال متخصصين يتم إرسالهم خصيصًا لتنظيف الخزانات والكشف عن سلامة ما بها من مواد عازلة.
  • نوفر خدمة الرش بالمبيدات الحشرية ومكافحة أنواع الحشرات المختلفة من صرصير، نمل أبيض، بق فراش، قوارض ومن أكثرها انتشارًا الفئران.

لا تقلق بخصوص السعر المقدم فالسعر ستجده في متناولك وسيزيد الخصم الخاص بالعميل عند التعاقدات على حسب مدة التعاقد، شركتنا تقدم خدمات أخرى في تنظيف المفروشات على حدة، تنظيف الاستراحات، تنظيف بيوت الشعر، تنظيف الخيام، مع تنظيف المكيفات، خدمات تسليك المجاري والشفط للبيارات لتحثل عميلنا الكريم على الخدمة الكاملة فقط قم بالتواصل مع شركتنا من خلال الرقم المبين وسوف تسعد من الخدمة التي يرافقها السعر المناسب وخدمات أخرى مجانية نقوم بتقديمها للعميل، نعمل طوال 24 ساعة لراحة العميل وتقديم كامل الخدمة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى