شركة تنظيف فلل بالرس

0

شركة تنظيف فلل بالرس

شركة تنظيف فلل بالرس

شركة تنظيف فلل بالرس

شركة تنظيف فلل بالرس ، شركتنا تعد واحدة من أفضل الشركة المتخصصة في تنظيف الفلل والقصور وكل ما هو ذا حجم كبير، فنقوم بتوفير للعميل جميع الوسائل المناسبة التي تتيح له الشعور بخدمات النظافة والسلامة والتعقيم، ما يجعلنا متميزين هو قيامنا بالأعمال بأسرع وقت وعلى أكبر نحو من الكفاءة والدقة، فبعدما يعاين المندوب المرسل من قبل الشركة المكان يضع استراتيجية العمل وفقًا لعدة أمور والتي من أهمها إرسال أعداد عملة تناسب حجم الأعمال المطلوبة للسرعة والدقة في تنفيذ مختلف الأعمال، من حيث السعر فهو تنافسي للغاية فقط تواصل معنا عميلنا الكريم وتعرف على التفاصيل.

شركة تنظيف فلل بالرس
شركة تنظيف فلل بالرس

شركة تنظيف فلل تحت الإنشاء بالرس

أعمال التشطيب والبناء تخلف ورائها مخلفات لا حصر لها، ووجب التخلص من جميع تلك المخلفات بصورة مستمرة لحين الانتهاء من أعمال التشطيب النهائية وهذا ما توفره شركتنا، فنقوم بتوفير خدمات النظافة لجميع الفلل تحت الإنشاء سواء بالمراحل الأولية أو بمراحل التشطيب الأخيرة، ليتسلم العميل الفيلا الخاصة به كاملة دون نواقص تذكر، فنقوم بالتنظيف من خلال:

  • التخلص من المخلفات بواسطة سيارات الشركة.

  • مع تنظيف الدهانات المتراكمة على الأرضيات  يعقبها عملية الجلي والتلميع للأرضيات.

  • تنظيف الدهانات المتراكمة بالمطابخ والحمامات، مع تعقيم الحمامات جيدًا.

  • في حالة حدث أي خطأ من عامل سابق وقام بإلحاق الأوساخ بالدهانات نقوم بتنظيفها من خلال مواد تنظيف ذات مستوى عالي مخصصة لدهانات الجدران دون أن تؤثر سلبًا عليها.

خدمات وأعمال شركة تنظيف الفلل

تنظيف الفلل وما يشابها من قصور ومنشآت كبيرة تحتاج إلى تنظيف داخلي وخارجي، وهنا المبدأ المتبع من قبل الشركة في تقسيم العمالة لتقوم كل مجموعة عمل بالعمل المنوط به حيث:

  • يوجد متخصصون لأعمال تنظيف المجالس، السجاد، المراتب، الستائر، جميع المفروشات والمقاعد مستخدمين بها مواد لا تلحق بالخامة محل التنظيف الضرر ولا تؤثر على لونها.

  • عمالة أخرى مهامها منصبة في تنظيف المطابخ، ومعنى التنظيف أننا نقوم بتنظيف حتى الملاعق الصغيرة ليظهر المطبخ بمظهر مبهج بكل ما فيه كأنه جديد الاستخدام.

  • تنظيف الأرضيات وتلميعها من خلال ماكينات الجلي التي تكسبها البريق.

  • من الخارج من يهتم بترميم الواجهات وتنظيفها وإعادة طلائها إن لزم الأمر.

  • نرسل متخصصون في أعمال تنسيق الحدائق وزراعة النباتات والتخلص من القديمة التالفة.

  • حتى إننا ننظف الممرات والأبواب الخارجية وسور الفيلا ونقدم للعميل البدائل الجديدة التي تغير من شكل المكان.

شركة تنظيف قصور 

نوفر خدمات التنظيف لجميع القصور بأنواعها المختلف بمختلف مساحتها، مع خدمات التنظيف المستمرة على حسب الاتفاق مع العميل بصورة أسبوعية أو شهرية أو نصف شهرية، وكلما قصرت المدة كلما زاد الخصم المقدم من الشركة، والقصور معروف عنها أنها ذات مساحات كبيرة ولكن هذا لا يفرق معنا فنقوم بتنظيفها في وقت قياسي من خلال أعداد العمالة المرسلة.

شركة تنظيف منازل

شركتنا شركة خدمات كاملة في عالم التنظيف فلم ننسى ربة المنزل التي أصابها العناء والشقاء حيال الأعمال المكلفة بها باستمرار ونقدم لها خدمات التنظيف بكل أنواعها وبأدق المقتنيات وفي الوقت المناسب لها دون الحاجة منها لمتابعة، فنحن نوفر الخدمة بالصورة الكافية وبالشكل المناسب.

شركة تنظيف فلل بالرس تعمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة عمل، فريق جاهز لاستقبال جميع الاستفسارات والرد عليها وتحديد الموعد المناسب للعمل، نرسل أيضًا متخصصين في أعمال التصليح للأجهزة الكهربائية والمكيفات، مع توافر مهندسين للكشف عن الشقوق والتصدعات الناتجة عن التسربات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.