خدمات القصيم

شركة رش النمل الأبيض بالرس

شركة رش النمل الأبيض بالرس

شركة رش النمل الأبيض بالرس

شركة رش النمل الأبيض بالرس

شركة رش النمل الأبيض بالرس ، الكثيرون يغفلون عن مخاطر النمل الأبيض ولا يدركون ما يخفيه من مخاطر تؤدي في بعض الحالات إلى انهيار المبنى بالكامل، ليس هذا فحسب بل مستعمراته ذات الاعداد اللانهائية تعمل على تدمير محتويات المنزل أو المستودع أو أيًا كان مكان تواجدهم من الداخل من أخشاب وأثاث، الحشرات بشكل عام لا ينبغي أن تعيش مع الإنسان في أي مقر سكني ولا ينبغي أن تتواجد بالشركات والمصانع والمستودعات المليئة بالمخزونات من أطعمة وأثاث وملابس وغيرها، فهي منبع للبكتريا والجراثيم ولهلاك كل ما يوجد بالمكان.

شركة رش النمل الأبيض بالرس
شركة رش النمل الأبيض بالرس

معلومات عن النمل الأبيض

  • النمل الأبيض يتغذى بشكل رئيسي على الطين المتواجد بداخل الطوب وبالتالي يحدث بالطوب فراغات وبالتالي ينهار المبنى.

  • يقوم بالتغذي على الأخشاب والأثاث والملابس ويهلك كل ما بالمنزل من شبابيك، أرضيات إذا كانت من الباركيه، لأنه يعتمد في غذائه على مادة السيليلوز تلك المتواجدة بالكثير من الأغراض.

  • ومن الممكن اكتشاف النمل الأبيض من خلال أكثر من طريقة من خلال الفحص للجدران ولأخشاب الأثاث فنجد بها تآكل.

  • مع صوت الطقطقة التي يصدرها بالليل، مع ملاحظة آثار الرمال التي يخلفه ورائه بعدما يقوم بحفر الحفر.

  • في حال تواجدها بالأسقف المختلفة الأنواع نجدها مصابة من خلال ما أحدثه بها من تآكل مما يسبب فجوات بالجدران والأسقف.

  • تجد خط سير النمل الأبيض عبارة عن سرب أشبه بالرمال الصفراء.

ولابد من مكافحته بصورة سليمة لأنه يتواجد بمستعمرات وأعداد لا حصر لها وعند المكافحة لابد من التواصل مع واحدة من الشركات المختصة للإبادة الفورية والنهائية.

شركة رش النمل الأبيض بالمنازل والفلل

طرق مكافحة النمل الأبيض عديدة وتختلف من حيث المكان الذي يتواجد به النمل الأبيض حيث تتم المكافحة بالمنازل والفلل والقصور بدايةً من الأبواب الخشبية لأنها أكثر مكان يتعرض لهجومه، فحلق الباب الخشبي يكون أسفل البلاط بمسافة تتراوح من 10 إلى 15 سم، مما يسهل من زحف الحشرات إليها بكل سهولة، فنقوم بعمل فتحات بالقرب من الباب بنسب معينة وبحيث لا نؤذي الشكل العام للأرضية مع حقن تلك الفتحات بالمبيدات الحشرية اللازمة للقضاء على النمل الأبيض ثم يتم إغلاق الفتحات كما كانت.

شركة رش النمل الأبيض بالمباني تحت الإنشاء

وطريقة المكافحة تختلف أيضًا بالمباني التي لا تزال تحت الإنشاء وهنا المكافحة تتم بشكل أفضل لأنها تقدم كامل الحماية للمباني وتجنب المبنى على المدى الطويل التعرض لمشكلة النمل الأبيض، وتتم المكافحة من خلال الرش قبل صبة النظافة بإضافات من المبيد الحشري القوي والذي يستخدم وفقًا لنسب معينة ويضمن الإبادة التامة للنمل الأبيض.

أفضل شركة رش النمل الأبيض بالرس

نمتلك من عوامل النجاح والمقومات ما تجعلنا الأفضل في مجال رش النمل الأبيض والتي تتمثل في:

  • أكثر عامل لنجاح إبادة النمل الأبيض هو المبيد الحشري المناسب له وذات استيراد أوروبي فلا تجدي معه المبيدات المحلية نفعًا وهو ما يتواجد بشركتنا.

  • ثاني عامل لنجاح الإبادة الطرق التي يتم بها القضاء على النمل الأبيض على حسب حجم الإصابة ومكان الإصابة وطبيعته وهو ما يتوافر بشركتنا ونحرص عل اتباعه.

  • لكي تضمن عميلنا الكريم أننا قمنا بتقديم العمل على نحو سليم سوف نقدم لك ضمان لا يقل عن 10 أعوام عن الأعمال المنجزة.

شركة رش النمل الأبيض بالرس توفر مختلف الخدمات في مكافحة كل أنواع الحشرات والقوارض، ما عليك عميلنا الكريم سوى التواصل مع الشركة على الرقم المخصص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى