خدمات القصيم

شركة كشف تسربات المياه ببريدة

شركة كشف تسربات المياه ببريدة

شركة كشف تسربات المياه ببريدة

شركة كشف تسربات المياه ببريدة

شركة كشف تسربات المياه ببريدة ، تغلب على معاناتك في مجال الكشف عن تسربات المياه مع الشركات حديثة الخبرة والنشأة في تلك الأعمال وتأكد أن حاليًا ستتعامل مع الشركة الصحيحة والأفضل على الإطلاق في مجال الكشف ومعالجة تسربات المياه، هذا الأمر الذي يؤرق الجميع لما ينتج عنه من أضرار جسيمة تصيب المبنى والأشخاص القاطنين به، فأعمالنا في مجال الكشف عن تسربات المياه تناسب الجميع لأننا لا نعتمد على تلك الطرق القديمة والتقليدية التي لا يفضلها العملاء لما تخلفه من تكسير وغيره بل نعتمد على الطرق الحديثة في أعمال الكشف عن تسربات المياه ومعالجتها.

شركة كشف تسربات المياه ببريدة
شركة كشف تسربات المياه ببريدة

شركة صيانة تسربات المياه ببريدة

بجانب خدمات الكشف عن التسربات ومعالجتها نقدم لعملائنا الكرام خدمات الصيانة في الكشف عن تسربات المياه، وبأسعار مناسبة ومشجعة لجميع عملاء بريدة والقصيم للاطمئنان المستمر على المبنى الخاص بهم وضمان عدم تعرضهم لمشاكل التسربات، وعليك عميلنا الكريم أن تدرك أن تسربات المياه لها الكثير من المسببات والتي تتمثل في:

  1. الارتفاع الكبير في درجات الحرارة في فصل الصيف مما يعمل على تمزق المواسير المختلفة وبالأخص إذا كانت من الأنواع رديئة الصنع.

  2. عدم توافر مواد العزل المائي المناسبة في الأماكن التي تولد تسربات المياه مثل الأسطح، المسابح، الخزانات، الواجهات، المطابخ والحمامات.

  3. إهمال الصيانة المستمرة على المباني والعقارات الأمر الذي يجعلها عرضة للتسربات في وقت قياسي.

  4. انعدام الضمير لدى بعض السباكين ممن يستخدمون أدوات سباكة ليست على مستوى الجودة المطلوب وبالأخير تكون سبب في مشكلة التسرب نتيجة عدم احتمالها لضغط المياه.

شركة كشف تسربات المياه بالخزانات

من بين أعمال شركة كشف تسربات المياه ببريدة الكشف عنها بالخزانات، فالخزانات واحدة من أكثر الأسباب التي تسبب مشكلة التسرب ومن خلال عملنا نقوم بالكشف عنها من خلال الأجهزة الحديثة وتحديد أماكن الثقوب بها والتي سببت التسرب وبالتالي نقدم لها المعالجة للثقوب بها ومن ثم من خلال تركيب مواد العزل المناسبة من عزل مائي يتم تركيبه من داخل الخزان وعزل حراري يتم تركيبه من الخارج.

شركة الكشف عن تسربات المياه بالأسطح

السبب الرئيسي وراء تسرب المياه القادم من الأسطح هو مياه الأمطار أي أن الأسطح عرضة للتسربات خلال فصل الشتاء، ولا تستهين عميلنا الكريم وتقول في عقل بالك الشتاء من شهرين لثلاثة أشهر فقط، فأنت لديك حق ولكن شتاء المملكة مختلف من حيث الأمطار التي تنهمر وبشكل كبير على الأسطح والتي لا محال لابد وأن تكون سبب في مشاكل تسربات المياه بالأخص في عدم وجود مواد العزل المائي المناسبة.

أفضل شركة كشف تسربات المياه ببريدة

  • نعمل من خلال الطرق الحديثة المتبعة في أعمال الكشف عن التسربات من خلال أجهزة مختلفة دون تكسير.

  • نوفر للعميل التقرير الكامل والذي يوضح له سبب التسرب ويحدد مكانه بدقة ومن ثم نوفر له طرق المعالجة المناسبة.

  • في حالة تمت المعالجة يتم تسليم العميل ضمان بمدد سنوات تتراوح من 10:25 عامًا على حسب الأعمال التي تم تنفيذها.

  • فيما يتعلق بالسعر ستجده في متناولك، فأخر ما نسعى ونفكر به الأسعار فهدف الشركة خدمة أكبر قطاع من العملاء.

لا تجازف بصحتك وصحة أسرتك وتجعل عائلتك عرضة للارتفاع الكبير في الرطوبة نتيجة التسربات المختلفة والتي تسبب أذى كبير للجهاز التنفسي والصدر، بالإضافة إلى هلك المبنى بدايةً من ظهور التشققات والتصدعات ووصولًا إلى انهيار المبنى بالكامل نتيجة تآكل الخرسانة والبنية التحتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى