خدمات القصيم

شركة مكافحة الفئران بالرس

شركة مكافحة الفئران بالرس

شركة مكافحة الفئران بالرس

شركة مكافحة الفئران بالرس

شركة مكافحة الفئران بالرس ، نتميز بالتنوع في طرق المكافحة والقضاء على الفئران المزعجة، فإذا كنت تعاني من الفئران بمنزلك أو تستخدم المبيدات الحشرية المختلفة للقضاء عليها ولكنها لم تجدي نفعًا بالأخير وقمت بصرف المبالغ الطائلة بكثرة من أجل الحصول على حل مثالي وفعال للقضاء عليها ومعرفة مكان دخولها وتجنبه ولم تحصل على ما تريد، كل هذا حله مع شركتنا التي تضمن لكل العملاء على اختلاف أماكن المعيشة أو السكن وغيرها القضاء الفعال والنهائي على الفئران بمختلف أنواع الطرق التي تكافحهم نهائيًا ونقوم بإخبار العميل على أماكن تسللها للمكان والعمل على غلق تلك الأماكن.

شركة مكافحة الفئران بالرس
شركة مكافحة الفئران بالرس

غذاء الفئران ومخاطرها

الفئران تتغذى على الكثير من الأمور سواء أكانت أطعمة متمثلة في ثمار ونباتات بالأراضي أو أطعمة من داخل المنازل أو مخزنة بالمستودعات والمخازن، وتتغذى على الأخشاب بالأثاث وغيرها وتتلفها وحتى على الملابس المخزنة وبعضها يختبئ وراء الأجهزة الكهربائية ويتغذى على الاسلاك بها، أي هي خراب كامل لأي مكان تتواجد به تسبب الخراب بشكل كلي وتهلك الأخضر واليابس، وإذا لم يتم مكافحتها فتتكاثر وتبدأ أعداد أكبر بالوفود إلى المكان ويصبح عقر لهم وهي الأضرار التي تصيب المكان نفسه المتواجد به الفئران.

أما الأضرار التي تصيب الإنسان منها فهي أبشع وأكثر خطورة فهي سبب في إصابة الإنسان بأمراض خطيرة أقلها خطورة مرض الجدري والسبب وراء هذا أنها ذات خطورة بشكل كبير لما تحمله من ميكروبات بين طياتها وبرازها الذي يتواجد بأي مكان وينقل الميكروبات إلى جانب أنها إذا قامت بعض الإنسان ستقوم بنقل أمراض عديدة له ولابد وقتها من التدخل الطبي فورًا.

شركة مكافحة الفئران بالمبيدات الكيماوية

عندما نتلقى اتصال ما من عميل عن معاناته من الفئران وهو لا يعلم العدد ولا نوعه يتم إرسال فريق عمل مختص للكشف على المكان ومعرفة أعداد تلك الفئران وأنواعها وحتى اكتشاف أماكن دخولها للمكان ومن ثم التواصل مع الشركة بإرسال كلًا من المبيدات الكيماوية المناسبة وأجهزة المكافحة الالكترونية لمقر العميل وعدد العمالة اللازمة للتخلص والمكافحة للفئران، وتتم مكافحة الفئران من خلال:

  • يقوم الخبير بتحديد نوعيه الفئران واختيار المبيد الحشري اللازم للمكافحة.

  • المبيد الحشري هو ذا تصنيع أوروبي غير محلي ولكنه مصرح باستخدامه من قبل صحة المملكة.

  • المبيدات الحشرية ليس لها أي أضرار سلبية ولا نتائج غير مرغوب بها على الصحة فما يشعر بها القوارض أو الحشرات فقط على حسب أنواعها.

  • بعد التخلص من الفئران تقوم العمالة بالتخلص من ما تم القضاء عليه منها “الفئران الميتة” مع تعقيم المكان وتطهيره لما خلفته تلك القوارض من ميكروبات.

  • نحرص أيضًا من خلال تلك الطريقة على استخدام مواد لاصقة سواء أكانت أشرطة أو ما يماثلها في حال محاولة الفأر الفرار يلتصق بتلك المواد ولا يتمكن من الفرار.

شركة مكافحة الفئران من خلال الموجات الكهربائية

من خلال بعض أجهزة الموجات الكهربائية التي تقوم بإرسال موجاتها التي تعمل على التدمير الكامل لأجهزة الفئران العصبية يتم القضاء ومكافحة الفئران، ومن الممكن أن يحصل عليها العميل ويضعها بمنزله أو بالمكان المراد المكافحة منه، ومن ثم تبدأ العمالة باتباع باقي اجراءات المكافحة والمتمثلة في تعقيم المكان وتطهيره بالكامل.

شركة مكافحة الفئران بالرس بها قسم كامل متخصص ومتاح على مدار 24 ساعة من أجل مكافحة جميع أنواع القوارض والحشرات، فنضمن لك الفاعلية الأكيدة والضمان المرفق بعد المكافحة مع متابعة العمل على فترات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى