خدمات القصيم

شركة مكافحة الفئران ببريدة

شركة مكافحة الفئران ببريدة

شركة مكافحة الفئران ببريدة

شركة مكافحة الفئران ببريدة

شركة مكافحة الفئران ببريدة ، الفئران تنتشر بصورة كبيرة في فصل الصيف فنظرًا لدرجات الحرارة المرتفعة تكون عرضة للانتشار في جميع الأماكن، وفي فصل الشتاء تسعى للاختباء في أحد المنازل أو المخازن بحثًا عن التدفئة الأمر الذي يجعلها تبحث وتجد أي منفذ للدخول والاختباء وهي من أخطر أنواع القوارض فتكون سبب في نشر أكثر من عشرون نوعًا من الأمراض ومن أبرزها الطاعون، الحساسية المزمنة، أمراض القلب، ومن أكثر من يصاب بتلك الأمراض هم الأطفال أصحاب المناعة الأقل فعند لمسهم لأي مكان به جراثيم منها فورًا يصابون بمختلف الأمراض.

شركة مكافحة الفئران ببريدة
شركة مكافحة الفئران ببريدة

مخاطر الفئران

أكد العديد من الأطباء وفقًا للدراسات المختلفة أن الفئران تحمل بين جسدها العديد من الأمراض بسبب الميكروبات والجراثيم التي تتخلل جسدها باستمرار، وأن تناول الإنسان للأطعمة التي تضم فضلات الفئران يكون له بالغ الأثر على الإصابة بمختلف الأمراض والتي تتمثل في:

  • الإصابة بمرض الطاعون.

  • تكون سبب في التعرض لمرض الحمى النزيفية.

  • الإصابة بالتسمم الغذائي ومرض السحايا والمشيمية.

  • بالإضافة إلى أن وجودها يعمل على تدمير مفروشات المنول بالكامل والأثاث به.

  • تقضي على الأخضر واليابس فور عثورها على منفذ لمنزل أو مخزن أو مستودع.

فلا تجازف بصحتك وصحة أسرتك وفورًا قم بالاتصال بشركتنا التي توفر لك كل طرق المكافحة للفئران وتعمل على تعقيم المكان وتطهيره.

مميزات شركة مكافحة الفئران ببريدة

  • سعر الخدمة مميز للغاية فهو مناسب لكل العملاء على مستوى جميع الفئات، فأكثر ما تحرص عليه شركتنا هو تقديم الخدمة بسعر مميز وفي نفس الوقت أفضل خدمة.

  • خبراتنا عميقة في مجال مكافحة الحشرات والقوارض فلدينا العديد من طرق المكافحة والتي تضمن للعميل القضاء التام على الفئران.

  • نستخدم أساليب علمية في المكافحة، فنعتمد على مبيدات حشرية ذات أمان على الصحة وعلى مجموعة من الأجهزة التي تدمر الفئران ولا يشعر بوجودها الإنسان.

  • نمتاز بالدقة المتناهية في الأعمال والكفاءة في جميع الخدمات المقدمة وتقديم للعميل الضمان اللازم له بعد انتهاء العمالة من العمل.

  • خدمات الشركة تمتد إلى مكافحة جميع أنواع الحشرات من نمل وصراصير وبق فراش وبعوض وكل الحشرات الطائرة إلى جانب مكافحة العته والخنافس والثعابين والأبراص.

أفضل طرق مكافحة الفئران

شركة مكافحة الفئران ببريدة تعتمد خلال عملها على مجموعة من طرق المكافحة المثالية لضمان القضاء النهائي على الفئران، فنقوم بتشغيل مجموعة من الأجهزة الحديثة المخصصة للقضاء على الفئران والتي تقوم بشلل حركتهم نظرًا لأنها تصيب الجهاز الحسي لديهم مما يجعلهم يبحثون عن طرق للفرار في أسرع وقت، ومن جهة أخرى نقوم بتأمين جميع منافذ وأماكن الفرار بمبيدات حشرية وفور خروج الفئران يتم إبادتها على الفور، وفي حالة رغبة العميل يتم إعطاء الجهاز لهم لضمان عدم التعرض للفئران ومشاكلها فيما بعد، بل نقوم أيضًا بالتخلص من جميع المخلفات التي خلفتها الفئران ومن الفئران الميتة ويتم تطهير المكان بالكامل، فالعمالة تترك المكان للعميل مطهرًا نظيفًا خاليًا من أي بقايا أو ميكروبات بالمكان.

شركة مكافحة الفئران ببريدة تقدم لعملائها مختلف الأعمال الأخرى في مجال التنظيف للمنازل والبيوت والفلل والقصور السكنية إلى جانب خدمات الكشف عن تسرب المياه والمعالجة لكل أنواع التسرب وتقديم خدمات العزل مع تنظيف المسابح والحدائق وإعادة تنسيقها، خدمات الصيانة والفحص والترميم للمنازل وغيرها من المنشآت الأخرى، كل هذا من خلال مهندسين وفنيين متخصصين بالمجالات المختلفة فقم عميلنا الكريم بالتواصل معنا لتحصل على مختلف الخدمات بأسعار تنافسية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى