خدمات القصيم

شركة تنظيف بالرس

شركة تنظيف بالرس

شركة تنظيف بالرس

شركة تنظيف بالرس

شركة تنظيف بالرس ، مكان المعيشة الخاصة بنا جميعًا أو حتى مكان العمل يتطلب الحاجة إلى التنظيف المستمر ولابد أن يعقب عملية التنظيف التطهير الجيد للتخلص من الميكروبات والجراثيم التي تتشبث بالمكان وليس من السهل القضاء عليها سوى بأنواع معينة من المطهرات، ولكي تتم تلك العملية بالصورة الصحيحة التي تجعل الجميع يعيش في جو من النظافة والتعقيم المثالي والذي يمنع انتقال الأمراض وانتشارها لابد من الاتصال بشركة متخصصة في أعمال التنظيف والتطهير، والسبب هنا يرجع إلى أنه ليست ربة المنزل قادرة على القيام بتلك الأعمال بكل تفاصيلها بالنحو الصحيح، والأمر ليس بيدها فهي لها ولأسرتها متطلبات كثيرة وأعمال كثيرة وليس الوقت بكافي لتمارس تلك الأعباء ولهذا أرخص الأسعار وأفضل الخدمات تقدمها شركتنا في خدمات النظافة.

شركة تنظيف بالرس
شركة تنظيف بالرس

أسعار شركة تنظيف بالرس

أسعارنا مختلفة عن الغير بالأخص في خدمات التنظيف، فتلك الخدمات متطلب أساسي لكل شخص وبحاجة لها الجميع ولهذا الأسعار المقدمة في عالم التنظيف مرفق بها الخصومات باستمرار 20%، مع ازدياد الخصومات بالمواسم السنوية تصل إلى 40%، وبالنسبة للتعاقدات فالخصومات هنا تزيد عن 50%، على استعداد تام لجميع التعاقدات ولا نحدد للعميل وقت محدد من أجل القيام بالعمل فالوقت المناسب للعميل هو نفس الوقت الذي نقوم فيه بمباشرة الأعمال سواء بالصباح أو بالمساء.

خدمات شركة تنظيف بالرس

خدمة التنظيف المقدمة شاملة لكل المقتنيات والأماكن فسواء رغب العميل في تنظيف مكان بالكامل أو مقتنى واحد فقط حيث:

  • نقدم خدمات التنظيف لكل ما هو سكني ذا مساحة صغيرة أو متوسطة منازل، شقق، بيوت.

  • نقدم أيضًا خدمات التنظيف لكل ما هو سكني ذا مساحات كبيرة من فلل وقصور وهنا التنظيف يشتمل على قسمين داخلي وخارجي.

  • تنظيف الشركات، المصانع، المدارس بأوقات غير أوقات العمل الرسمية بها وفي حالة وجود متابعة من المقيمين على المكان أم لا فنمتاز بالأمانة والخدمة تقدم كاملة.

  • تنظيف السجاد والموكيت سواء بمكان العميل أو توصله سيارات الشركة لمغاسل الشركة للتنظيف وإعادة للعميل مرةً أخرى.

  • نظافة عامة للمجالس، حيث نقوم بفك قطعها وتنظيفها وإعادة تركيبها من جديد، مع تعقيمها بعد الانتهاء وأيضًا على حسب رغبة العميل سواء بمقره أو بمقر الشركة، مع تنظيف الكنب والمقاعد بكل أنواعها.

  • تنظيف الستائر دون فكها، فعملية التنظيف لها تتم وهي معلقة ومن الممكن في بعض الحالات لضمان الخدمة الكاملة تتم عملية الفك لما يتطلب الفك مع إعادة التركيب فيما بعد.

  • تنظيف الخزانات بكل أنواعها، مع توفير فنيين متخصصين للكشف عن أعمال التسربات وتوفير خدمات العزل.

  • تنظيف المسابح وغسيلها جيدًا وكنسها مع إجراء الصيانة على الفلاتر والمضخات.

أفضل شركة تنظيف بالرس

الخدمات المقدمة في عالم التنظيف لكل المحتويات السابق ذكرها تعتمد على بعض العوامل والتي أتت بثمارها بالأخير وأدت لنجاح الشركة والتي تتمثل في:

  • العامل الهام والرئيسي في عملية التنظيف هم العمالة ومن هنا نقوم باقتنائهم بعناية فائقة، فهم المحور الرئيسي لتقديم الخدمة على أكمل وجه وشركتنا تمتلك مجموعة من أمهر العمالة في هذا المجال.

  • مواد التنظيف عالمية وليست محلية إلى جانب أن كل مادة تنظيف لها استخدامات خاصة بها.

  • بالنسبة للمواعيد فنحن نقدرها ونلتزم بها كما تم الاتفاق مع العميل.

  • ولدينا إمكانية الوصول للعميل بأي مكان لما نمتلكه من سيارات تقوم بنقل العمالة والمهمات أي منطقة.

تم تخصيص فريق عمل من خدمة العملاء لاستقبال جميع مكالمات العملاء في أي وقت للتواصل يرجى الاتصال على رقم الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى