خدمات القصيم

شركة تنظيف مسابح بالرس

شركة تنظيف مسابح بالرس

شركة تنظيف مسابح بالرس

شركة تنظيف مسابح بالرس

شركة تنظيف مسابح بالرس ، نقوم بتقديم الخدمات الكاملة ليكون المسبح مهيئ بصورة كاملة من أجل الاستمتاع به من قبل الكبار والصغار، من حيث خدمات التنظيف والكنس وخدمات الصيانة والكشف عن تسرب المياه وغيرها من أمور، نهتم أيضًا بتعقيم المسبح ونهتم بكل ما يحتويه من “جسم المسبح، نظام الإضاءة، نظام تنقية المياه، أدوات التنظيف، الإكسسورات”، ونراعي استخدام نسب معينة من المواد الكيميائية التي تستخدم في التنظيف مع صيانة الفلاتر والمضخات والتي سلامتها تعد عامل رئيسي لسلامة باقي جسم المسبح.

شركة تنظيف مسابح بالرس
شركة تنظيف مسابح بالرس

أفضل شركة تنظيف مسابح بالرس

على الرغم من وجود العديد من الشركات التي تقدم خدماتها في مجال تنظيف المسابح والعناية بها إلا أننا نظل الأفضل والأكفأ في المجال حيث:

  • أهم ما نتميز به الثقة التي نحظاها من عملائنا، فنلتزم بالمواعيد إلى جانب تقديم الخدمة بشكل متميز من الكفاءة دون اتباع الطرق التقليدية.

  • عندما تتواصل معنا عميلنا الكريم للحصول على موعد ستجدنا نحدد الأقرب بالنسبة لك.

  • نستخدم مجموعة من أفضل الأجهزة التنظيفية بالبخار وأجهزة التعقيم.

  • إلى جانب ما نستخدمه من مواد تنظيف عالمية تقوم بدورها بعملية تنظيفيه نهائية للمسبح.

  • أكثر من خطوة يتم اتباعها في تنظيف المسبح تضمن التنظيف المثالي.

  • يقوم بالكشف عن التسربات المائية نخبة من مهندسي الكشف مع وجود عدد مناسب من العمالة لتنظيف المسبح.

  • الأسعار جميعها تكون مناسبة للعميل ولن تجد أفضل من شركتنا مما تقدم مختلف الأسعار التي تناسب التعاقدات الكبيرة والصغيرة.

تواصل معنا عميلنا الكريم لتحصل على المميزات المقدمة من شركتنا.

أجهزة لتنظيف المسابح

تستخدم الشركة مجموعة متنوعة من الأجهزة في مجال تنظيف المسابح، ومن بينها:

  • أجهزة الشفط التي تقوم بدورها بشفط كل الرواسب والأتربة العالقة بأرضية المسبج وبجسم المسبح من الداخل بعدما تقوم العمالة بتفريغ المسبح بالكامل من المياه، فهو واحد من الأجهزة الحديثة الذي يقلل التدخل البشري بشأن تنظيف الأتربة والرواسب العالقة.

  • من بين الأجهزة التي من الأساسي أن تتوافر بالمسبح هو جهاز البخار، فهو واحد من أفضل الأجهزة التي تضمن التعقيم لجسم المسبح بعد تمام الانتهاء من العملية التنظيفية.

القضاء على الطحالب بالمسبح

عدم التنظيف المستمر للمسابح له دور في تكوين الطحالب المختلفة، فالطحالب تبدأ في التكون بعد سبع أيام بترك المسبح بدون تنظيف ومن هنا لابد من التخلص السريع منها، وعمل الشركة يشتمل على تفريغ المسبح بصورة كلية ومن ثم إزالة الطحالب بالطرق اليدوية.

مع العلم أن الطحالب هي ما تؤدي إلى مشكلة الاصفرار بالمسبح التي يعاني منها البعض، ولهذا عميلنا الكريم إذا كنت ترغب في التخلص من الاصفرار عليك بالاستعانة بشركتنا من أجل تخليصك من الطحالب والتي يعقبها عملية التخلص من الاصفرار من خلال بعض المواد التنظيفية المناسبة.

تنظيف فلاتر ومضخات المياه

من بين القواعد الهامة والرئيسة في تنظيف المسبح هو الاهتمام بتنظيف الفلاتر والمضخات ومع هذا فإن الكثير من الشركات تغفل عن تلك الأمور، فمضخات المياه والفلاتر في كثير من الأحيان هي المسبب الرئيسي لتلوث المياه ووجود الطحالب، مما يجعل التسرب يظهر تدريجيًا على سطح المسبح.

المسبح جسم يحتاج إلى عناية مستمرة سواء من حيث أعمال التنظيف أم من حيث أعمال الصيانة، وهو ما تقوم شركة تنظيف مسابح بالرس بتوفيره وحرصًا على اهتمام كل فرد بالمسبح الخاص به نقدم أقوى العروض والخصومات التي تنال على رضاء العميل ومن خلال خدمة العملاء ستتمكن عميلنا الكريم من التعرف عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى