شركة رش البق ببريدة

0

شركة رش البق ببريدة

شركة رش البق ببريدة

شركة رش البق ببريدة

شركة رش البق ببريدة ، في كثير من الأحيان نجد انتشار مفاجئ للحشرات دون معرفة سبب هذا الانتشار ولا من أين أتت تلك الحشرة المزعجة، ومن بين الحشرات التي تنتشر بشكل كبير ويصعب من قبل المقيمين بالمكان السيطرة عليها هي حشرة البق، تلك الحشرة الصغيرة للغاية والتي من الصعب رؤيتها والتي تنتشر في فترات الليل بالمفروشات وعلى السرائر وتقوم بعملها في امتصاص دم الإنسان، وبالتالي نقل الأمراض التي لا تفرق بين كبار وصغار بشكل كبير وبالأخص الأمراض الجلدية التي تنتشر وتظهر سريعًا نتيجة لما يقوم به البق من احتكاك مع الجلد، ومن المؤكد أن البحث عن شركة لمكافحة البق لابد وأن تكون متخصصة لتتبع الطرق الصحيحة في مكافحته لأنه لا يتم القضاء عليه من خلال مبيدات حشرية ضعيفة.

شركة رش البق ببريدة
شركة رش البق ببريدة

أضرار وأمراض يتسبب في وجودها حشرة البق

إذا كنت تعاني من وجود حشرة البق فأعلم أنك سوف تتعرض لأمراض ومخاطر تلحق الضرر بك وبأسرتك والتي تتمثل في:

  • يكون سبب في الحكة الجلدية والهرش إلى جانب قيامه بالإصابة بالحساسية الجلدية.

  • إصابة الجهاز التنفسي بحساسية مع التعرض للحساسية الرئوية.

  • احمرار العين وإصابتها بالحساسية.

  • التعرض لمرض الأكزيما والذي يصيب الجلد.

  • الغذاء الرئيسي لحشرة البق يكون على الدماء سواء للإنسان أو للحيوان، وهذا بدوره يتسبب في التعرض لمرض نقص الحديد.

  • بالطبع احتكاكها مع الجلد يسبب له الآلام العديدة.

شركات رش البق ببريدة

تتنوع شركات رش البق ولكننا متميزون ونقدم خدمات ومهام لا يقدمها الغير من المنافسين والتي تتمثل في:

  • هدفنا واضح وهو إخلاء جميع المنازل والمناطق السكنية من الحشرات بكل أنواعها بسبب طبيعة الأراضي السعودية التي تعمل على انتشار الحشرات بشكل كبير.

  • نعرف جيدًا احتياجات العميل ونقوم بحلها دون أن يكون هو على دراية بما يعاني منه، فمن خلال فريق عملنا نكشف على كل الحشرات الموجودة التي يعلمها العميل والتي لا يعلمها ومن ثم نقدم خدمات المكافحة لكل حشرة وفقًا لما هو مخصص لها.

  • آليات العمل المتبعة هي تلك المستخدمة من الخارج والتي نقوم بتطبيقها هنا في شركتنا، فنحرص باستمرار على إرسال فريق عمل على مدار شهور العام إلى الخارج لمواكبة طرق المكافحة الجديدة.

  • كأي شركة هادفة للربح نحرص على توزيع قطاع الخدمة الخاصة بنا لنخاطب أكبر قدر من العملاء، ولهذا خدمتنا مثالية في أعمال المكافحة للحشرات والقوارض والزواحف، الأمر الذي يجعل العميل دائم التعامل معنا بل ونكتسب عملاء آخرين.

نصائح تساعدك على التخلص من حشرة البق

حشرة البق كغرها من الحشرات الأخرى تحتاج إلى أماكن معينة للمعيشة والتكاثر والاستقرار، وما يجعل حشرة البق مرتبطة بمكان دون أخر هو عدم الاهتمام بالتنظيف الجيد وترك القمامة لفترات وغلق جميع المنافذ، فالمنزل أو غيره لا يعرض للتهوية لفترات طويلة ومن هنا لابد من:

  1. لابد من تهوية المكان المصاب باستمرار وبالأخص في الضوء بالصباح لتدخل الشمس وأشعتها بالمكان، فالبق لا يحب العيش بالضوء.

  2. التخلص من القمامة بصورة دورية مع الحرص على تنظيف المكان بواسطة المكانس الكهربائية التي تقوم بشفطه.

  3. لابد من غسيل جميع المفروشات مستخدمين بذلك المياه الساخنة التي تضمن القضاء النهائي عليه والتعقيم في نفس الوقت.

شركة رش البق ببريدة تكافح الحشرات المتنوعة من صراصير، نمل، الحشرات الطائرة التي تنتشر بالأماكن المفتوحة مثل الشركات ومكاتب العمل، الابراص، الخنافس، الفئران، الثعابين، فكل الحشرات والزواحف نقوم بالقضاء عليها وفي وقت قياسي وبأسعار تناسب جميع العملاء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.