خدمات القصيم

شركة رش الفئران بالرس

شركة رش الفئران بالرس

شركة رش الفئران بالرس

شركة رش الفئران بالرس

شركة رش الفئران بالرس ، كامل خدمات مكافحة الفئران تلك القوارض المزعجة التي تتواجد بالقرب من المناطق السكنية فأكثرها انتشارًا الفأر المنزلي الذي يعد من الضيوف الثقيلة والغير مرحب بها على الإطلاق، ففي حال تواجدها بالمنزل تأكد عميلنا الكريم أنها سبب رئيسي لنقل الأمراض بين أفراد الأسرة، بل تقوم بنشر روائح كريهة بالمكان ومع الأسف ليس من السهل السيطرة عليها والإمساك بها على الرغم من كبر حجمها بخلاف الحشرات ذات الأحجام الصغيرة والتي تتكاثر وتنتشر بسرعة كبيرة بالمكان وهذا لأنها تمتاز بذكاء خارق وسرعة عالية تجعلها تختبئ بأصغر الأماكن دون أن يكتشفها الغير أو يمسك بها.

شركة رش الفئران بالرس
شركة رش الفئران بالرس

طرق للتغلب على الفئران

خلال مقالنا سنوضح لكل ربة منزل بعض الطرق التقليدية التي تمكنها بكل سهولة من التغلب على الفئران بأنواعها المختلفة، والتي تتمثل في:

  • المصائد التقليدية المعروفة لا بأس باقتناء أكثر من واحدة ومن ثم نشرهم بإرجاء المنزل مع وضع الطعام المفضل للفئران بداخلهم، فيوجد أطعمة تفضلها الفئران وتباع بالمحال التجارية وتحتوي على سموم تقضي بدورها على الفئران، مع وضع المصائد بأماكن مظلمة لأن الفئران تتواجد بالظلمة لا بالنور.

  • من أفضل الطرق المنزلية والطبيعية للقضاء على الفئران زيت النعناع، فنقوم بصنع بعض كرات ذات حجم مناسب من القطن ومن ثم غمسها في زيت النعناع ويتم توزيعها على أنحاء متفرقة من المنزل، فالفئران تهرب ولا تتواجد بالمكان الذي تشم به رائحة زيت النعناع.

  • الفلفل الأسود لا يتحمل رائحته الفأر ويفر هاربًا ولهذا المداخل والمنافذ قومي برشها بالفلفل الأسود للوقاية من الفئران.

أفضل شركة رش الفئران بالرس

عملنا في مجال مكافحة الفئران يعتمد على الكثير من الخطوات والمقاومات والتي تتمثل في:

  • نقوم بمكافحة الفئران من خلال أقوى أنواع من المبيدات الحشرية، تلك المبيدات ذات استيراد أوروبي ومخصصة للقضاء على الفئران.

  • بعض خطوات المكافحة تعتمد على توزيع الشرائط اللاصقة على مختلف أرجاء المكان، لأن ليس جميع الفئران تموت من المبيد الحشري بالفور، فمنها ما يقوم بالفرار للبحث عن منفذ له، ولهذا في حال هروبه يصطدم باللواصق والمصائد ويقضى عليه في الحال.

  • أيضًا نقوم بمكافحة الفئران من خلال بعض الأجهزة المستهدفة لتدمير الجهاز العصبي للفأر فتقضي عليه في الحال، ليس لها أي أضرار على الإنسان ومن الممكن أن يقتنيها العميل ويضعها بمنزله ليتجنب الفئران فيما بعد.

  • العمالة التي تقوم بالمكافحة هي عمالة لديها خبرة في أعمال المكافحة بوجه عام سواء بمكافحة القوارض أو بمكافحة الحشرات، وهذا ما يضمن للعميل أن العامل يدرك جيدًا ما يقوم به ويتمكن من اكتشاف الحشرات والقوارض بالمكان وكميات الإصابة وكيف يقوم بالطريقة المثلى للمكافحة.

أرخص شركة رش الفئران بالرس

ما يجعل الكثير يتكاسل عن مختلف أعمال المكافحة والرش هو الأسعار الوهمية التي تطرحها بعض الشركات ولكن مع شركتنا الوضع مختلف فأسعارنا مناسبة وليست بالوهمية يتمكن أي عميل مهما كان مستواه المادي أن يغطي تكلفتها، إلى جانب ما تقوم الشركة بطرحه على مدار العام من خصومات وعروض مستمرة.

شركة رش الفئران بالرس توفر خدمات مكافحة “الصراصير، النمل الأسود، النمل الأبيض، بق الفراش، الثعابين، الخنافس، كل الحشرات الطائرة، الابراص … الخ”، وذلك بمختلف الأماكن من سكنية إلى منشآت أعمال إلى أماكن عامة مثل الحدائق، فريق عمل قوي وجاهز على مدار 24 ساعة لراحة العميل ولخدمة كل عميل في أي مكان بالمملكة وأي وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى