خدمات القصيم

شركة رش الفئران بالقصيم

شركة رش الفئران بالقصيم

شركة رش الفئران بالقصيم

شركة رش الفئران بالقصيم

شركة رش الفئران بالقصيم ، الفئران من القوارض، تلك الكائنات التي لا تحتوي على العظام بأجسامها وذلك يسهل لها الدخول والخروج والاختباء بالأماكن المختلفة من أصغر الفتحات، نظرًا لطبيعة جسمها التي تتيح لها فعل ما يحلو لها، ومن الصعب السيطرة على تواجدها أو حتى اكتشاف المصدر الذي دخلت منه بالأخص وإذا كان المكان مغلق دائمًا والقاطنين به يحرصون على غلق الأبواب والمنافذ المختلفة، ولكن فتحة صغيرة كفيلة بعبور تلك الفئران ودخولها دون أن يشعر من بالمكان، ولكن في حالة اكتشفت وجودها ولو واحد فقط في مقرك قم بالتواصل معنا على الفور وسنتواصل معك ونرسل المتخصصون في القضاء على الفئران مهما كان حجمها ومهما بلغ عددها.

شركة رش الفئران بالقصيم
شركة رش الفئران بالقصيم

طرق القضاء على الفئران بالقصيم

الفئران لها الكثير من الأضرار التي تصيب الإنسان وبالأخص صغار السن وكبار السن في حالة قام الفأر بالعض والتي تتمثل في الملاريا، الطاعون، السل، الصعار، وإن لم يقم فهو كائن كفيل على نقل الفيروسات والبكتريا ومن طرق مكافحة شركة رش الفئران بالقصيم ما يلي:

  • الغراء اللاصق من طرق القبض على الفئران، تشتمل الطريقة على وضع الغراء على قطع خشبية ويتم توزيعه بشكل متفرق بالمكان وبجوارها أطعمة محببة للفئران، سيشم الفأر الرائحة وسيهجم لتناولها ولكن سيلتصق ولا يستطيع الخروج.

  • أجهزة الذبذبات الفوق صوتية، تلك الأجهزة مخصصة للقضاء على الفئران، تعتمد آلية عملها على إصدار ذبذبات لا يسمعها الإنسان بل يسمعها الفئران فقط تعمل على تدمير الجهاز العصبي لهم وتفقدهم شهيتهم للأطعمة، فيصبح أمامه حل في البحث عن أي مخرج أو الاستسلام للموت.

  • بالطبع أن المنزل أو المكان الذي يربي القطط لا يهاجمه الفأر، لأن رائحة القطط كفيلة في طرد الفئران، فإذا كنت ترغب في عدم تعرضك للفئران ومشاكلها لا بأس بتربية قطة نظيفة بالمنزل.

  • استخدام المصائد الإلكترونية، تلك التي يتم وضع الأطعمة بها مع تغييرها بالطبع من مكان لأخر وعند دخول الفأر يسهل التخلص منه خارج المنزل.

  • روائح الأعشاب النفاذة تخرج الفئران على الفور، مثل الفلفل الأسود والبابونج والنعناع، يتم نشرها وتوزيعها بالمكان وحالما يشمها الفأر سيفر هاربًا.

خدمات شركة رش الفئران بالقصيم

في حالة فشل المحاولات السابقة في القضاء على الفئران أو في حالة رغبة العميل في اللجوء إلى واحدة من الشركات المتخصصة للقضاء على الفئران ومكافحتها لا تتردد عميلنا الكريم وتواصل معنا على الفور حيث:

  • نكافح ونقضي نهائيًا على الفئران بالمخازن والمستودعات ونطهر المكان ونتخلص من التالف.

  • نقضي على الفئران بالفناء والحدائق بالمدارس والتي تزعج وتخيف الطلاب نهائيًا.

  • نكافح الفئران المختلفة بالمنازل، الشقق، الفلل، القصور وغيرها من الأماكن السكنية.

وبعد الانتهاء نخبر العميل بالأماكن والمنافذ الصغيرة التي سمحت بدخول الفئران ونقوم بسدها.

أفضل شركة رش الفئران بالقصيم

من خلال أعمال الشركة نقدم الخدمات المناسبة لرش الفئران ومكافحتها والقضاء النهائي عليها حيث:

  • لدينا أكثر من طريقة لاكتشاف أماكن الفئران ومكافحتها نهائيًا، فلا نبرح مكاننا سوى بعد القضاء النهائي عليها.

  • الخبرة والمهارة مكنت العمالة المتخصصة في اكتشاف الأماكن الوارد أن تختبأ بها الفئران.

  • نطهر المكان بكل محتوياته ونعطي العميل النصائح اللازمة لكيفية التعامل مع القوارض المختلفة التي ستواجه وكيفية تجنب أمراضها.

السعر سيكون مناسب جدًا مع العلم أن القضاء على الفئران من السهل أن تم في يوم واحد على عكس مكافحة أنواع أخرى من الحشرات وغيرها والتي لابد لها من المتابعة الدورية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى