خدمات القصيم

شركة مكافحة الصراصير ببريدة

شركة مكافحة الصراصير ببريدة

شركة مكافحة الصراصير ببريدة

شركة مكافحة الصراصير ببريدة

شركة مكافحة الصراصير ببريدة ، الصراصير من أخطر الحشرات التي تهدد أي مكان بتواجدها فهي تنقل جراثيم لا حصر لها لا تقل عن مائة نوع من الجراثيم التي تنتشر بالمجاري والبيارات، تسبب أمراض خطيرة ولا حصر لها مثل الملاريا وأمراض الحساسية وأمراض تهدد المعدة وغيرها الكثير فهي تنتشر بجميع الأماكن وليس لها فصل معين لانتشارها بل من السهل أن تنتشر على مدار فصول العام، ولكنها تفضل التواجد بالأماكن الدافئة مثل المطابخ بحيث تكون قريبة أكثر للأطعمة، ومع شركتنا نمتلك كل طرق الإبادة لجميع أنواع الصراصير فلا حاجة للقلق وقم بالتواصل الفوري مع شركتنا.

شركة مكافحة الصراصير ببريدة
شركة مكافحة الصراصير ببريدة

معلومات عن تكاثر وانتشار الصراصير

  • الصراصير تتواجد بجميع أنواعها على مدار فصول العام فلا ترتبط بمناخ حار أو بارد فهي تنتشر بمختلف البيئات، بالمنازل، الشركات، السفن، المستودعات وغيرها.

  • لها قدرة كبيرة على البقاء حية بدون طعام لمدة تزيد على شهر ولكنها لا يمكنها البقاء حية بدون مياه ليوم واحد فقط.

  • لها قدرة كبيرة على مقاومة مختلف أنواع المبيدات فهي تتمكن من حبس انفسها لمدة ساعة إلا ربع لكيلا تشم المبيد، ولهذا وجب التعامل معها من خلال أقوى أنواع المبيدات الحشرية.

وما سبق ذكره يجعلك عميلنا الكريم تدرك صعوبة الموقف في التخلص من الصراصير أو إبادتها ولهذا قم بالتواصل مع شركتنا وسوف نرسل لك فريق عمل على أعلى مستوى من أجل إبادة الصراصير بشكل نهائي وسريع.

شركة مكافحة الصراصير ببريدة بجميع أنواعها

شركتنا متميزة في طرق المكافحة لكل أنواع الحشرات ومن بينها الصراصير وتتمثل خطوات عملنا في مكافحة الصراصير في الآتي:

  1. نقوم بإرسال مندوب متخصص في طرق المكافحة لمعاينة المكان ويقوم بتحديد حجم الإصابة، ومن ثم يتم الاتفاق مع العميل على طرق المكافحة المتعددة.

  2. نرسل العمالة المتخصصة في عالم المكافحة في الوقت المحدد ومن ثم نبدأ في المكافحة من تحضير المكان وإخلاء ما يعوق عملية الرش ووصول المبيد لكل الأماكن.

  3. نستخدم من الماكينات الرفيعة التي تعمل على توصيل المبيد لكل الأماكن ولأكثرها صعوبة.

  4. تقوم العمالة بعملية التفتيش لكل الزوايا والأركان في الأثاث والمفروشات والأماكن الضيقة للكشف عن بيض الصراصير والقضاء عليه.

  5. نواصل أعمال المتابعة يومًا تلو الأخر على حسب حجم الإصابة للتأكد من أن العمل تم على أكمل وجه وبالشكل المطلوب.

طرق مختلفة لمكافحة الصراصير

مكافحة الصراصير ليست بالأمر الهين ولكن شركة مكافحة الصراصير ببريدة ستقدم لعملائها بعض الطرق التي تضمن لهم المكافحة بأكبر قدر للصراصير مع تجنبها دخول المنازل والمناطق السكنية قدر الإمكان، ومن هنا واجب على كل ربة منزل أن تقوم بالآتي:

  • عدم ترك أي بواقي للأطعمة المخزنة أو غيرها من بواقي الغذاء في المطبخ مكشوفًا.

  • لا يجوز أن نضع الأكياس البلاستيكية في الأدراج وهي مبللة بالمياه بل يجب أن يتم تجفيفها جيدًا ومن ثم تخزينها.

  • لابد من الحرص على أن تكون جميع الأخشاب جافة دائمًا فكونها مبتلة يجعلها عرضة لدخول الصراصير لها وتكون البيض بالأخير.

  • أي أدوات لا يتم استخدامها وهي مخزنة فقط يفضل التخلص منها لأنها تكون أكثر أمانًا للصراصير فتحرص على المكوث بها وتبدأ بوضع البيض والتعشش بها.

أفضل شركة مكافحة الصراصير ببريدة تقدم جميع وسائل المكافحة الأخرى لمختلف أنواع الحشرات من مكافحة للنمل الأبيض والأسود، الابراص، الفئران، بق الفراش، البعوض، الخنافس، كل هذا وأكثر من خلال عمالة مدربة ومتخصصة في أعمال المكافحة باستخدام أفضل المبيدات للحشرات بكل أنواعها والقوارض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى