شركة تنظيف مدارس بالرس

0

شركة تنظيف مدارس بالرس

شركة تنظيف مدارس بالرس

شركة تنظيف مدارس بالرس

شركة تنظيف مدارس بالرس ، خدمات تنظيف شاملة للمدارس بكل محتوياتها من فصول، معامل، أرضيات، فناء، حمامات، غرف متنوعة، واجهات، أسطح وخزانات، فمن المتعارف عليه أن المدارس يقضي فيها الطالب بالتقريب نصف يومه ومن الهام أن تكون نظيفة بجميع الأرجاء بها لكي ينعم الطالب بالصحة باستمرار ولا يؤثر عليه ميكروبات وجراثيم من شأنها أن تلحق الأذى بصحته، فدائمًا على مستوى جميع المدارس يتم تعليق لوحات ارشادية للطلاب تحثهم على النظافة، فلا يجوز أن نعلمها لأطفالنا وطلابنا وهم لا يلمسوها بالمدرسة.

شركة تنظيف مدارس بالرس
شركة تنظيف مدارس بالرس

أفضل الشركات لتنظيف المارس بالرس

لا تحتار ولا تبحث كثيرًا عن شركات تقدم لك خدمات النظافة للمدارس المختلفة ومن ثم تقرر الاختيار من بينها، يكفي فقط أن تعتمد على شركتنا وتأكد أننا الأفضل نظرًا لما نمتلكه من الكثير من الأمور التي تجعل لنا السبق والأولوية في عالم التنظيف حيث:

  • نقدم مختلف خدمات النظافة وما يجعلنا حريصون على ذلك هو أن ينعم جميع الأشخاص بصحة والتي تتهالك نتيجة التعرض للجراثيم والميكروبات والأتربة، ولهذا دائمًا ما نقدم حملات توعية للحفاظ على النظافة.

  • فضلًا من الله أننا نتعامل مع أكثر من مدرسة لمباشرة أعمال التنظيف والتعقيم الأسبوعي وهم دائمي التعامل معنا نظرًا لما نمتاز به من خبرة وكفاءة ومصداقية.

  • كل المواد التنظيفية والمعدات والماكينات التي نقوم بالعمل بها أوروبية الصنع، وهي متنوعة فلكل ماكينة ومادة تنظيف تخصص معين يختلف عن غيرها.

  • نحرص على تعقيم جميع الأماكن داخل المدرسة حتى المقاعد التي يجلس عليها الطلاب والأماكن المتفرقة في الفناء والتي من الوارد أن يلمسها الطلاب بصورة أو بأخرى.

أعمال أساسية في تنظيف المدارس

نعتمد في عملنا على اتباع مجموعة من الأعمال الرئيسية في تنظيف مختلف الأعمال حيث:

  • نهتم بنظافة الأرضيات والسلالم والأسطح بماكينات الجلي والخاصة بجلي الرخام، السيراميك، البلاط، البورسلين تلك التي تضمن النظافة الكاملة.

  • تنظيف الممرات الخاصة بكل طابق من طوابق المدرسة والاهتمام بكل ركن به.

  • نظافة المقاعد وتعقيمها بمواد تضمن تعقيمها لفترة زمنية طويلة تضمن الحماية الكاملة من الجراثيم.

  • الحمامات بالمدارس من أكثر الأماكن التي تنشر الأمراض والجراثيم بين الطلاب وتجعلهم بشكل مستمر عرضة لها، ولهذا لها نظافة وتعقيم من نوع خاص بمواد تعقيم عالمية قوية للغاية معدة خصيصًا لقتل تلك الميكروبات الصعبة.

  • الجدران والمكاتب والمقاعد على الأغلب بالمدارس ما يتواجد بها علامات عديدة ودرجات متفاوتة من الأوساخ وهو ما نحرص على التخلص منه.

  • نرسل متخصصين للاهتمام بحديقة المدرسة وتوفير العناية الكاملة لها، من خلال التنظيف والتنسيق وإعادة الهيكلة بالشكل المناسب للاستخدام واستغلال جميع المساحات.

  • لا يغفل علينا التنظيف لمساجد المدرسة وتنظيف الموكيت به وتعقيمه.

  • مع الصيانة الشاملة للأجهزة الكهربائية بالمدرسة، فنرسل فنيين لأعمال الصيانة للمكيفات.

شركة تعاقدات لتنظيف المدارس

نوفر خدمات التعاقدات المستمرة بشكل نصف أسبوعي أو أسبوعي أو أكثر على حسب ما يتم الاتفاق بين مسئولي إدارة المدرسة والشركة، وبالنسبة للسعر سيحصل العميل على خصم 40% في حالة التعاقدات الدورية والتي تتم لفترة زمنية مناسبة على حسب الاتفاق بين الشركة والعميل.

شركة تنظيف مدارس بالرس توفر مجموعة من الخدمات الأخرى مثل تنظيف المنازل، البيوت والشقق، القصور والفلل، المساجد والاستراحات، الخيام وبيوت الشعر، إلى جانب خدمات رش المبيدات الحشرية بغرض مكافحة الحشرات المختلفة والقوارض والزواحف، فلا عليك عميلنا الكريم مهما كانت الخدمة التي ترغب القيام بها فقط تواصل مع فريق خدمة العملاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.