شركة تنظيف ستائر بالرس

0

شركة تنظيف ستائر بالرس

شركة تنظيف سائر بالرس

شركة تنظيف ستائر بالرس

شركة تنظيف ستائر بالرس ، الخدمات الكاملة لتنظيف الستائر بكل أنواعها ومهما كانت معقدة التركيب فلا حاجة للقلق فمن خلال العمالة الماهرة تقوم بعملية الفك أو بالتنظيف بالبخار دون الحاجة للفك، الستائر بالأخص تعد من المفروشات التي لها خامات كثيرة والأمر يتطلب التعامل مع كل نوع بشكل خاص ومحترف لكيلا تتلف الأنسجة وعن طريقنا نقدم كل الطرق المثالية في عالم تنظيف الستائر بالصورة التي تلاءم كل نوع ليحصل العميل بالأخير على خدمات التنظيف دون وجود أي تالف للنسيج أو للون، وإذا أردت تنظيف الستائر بالمقر الخاص بك أو بمقر الشركة نقوم بكلتا العمليتين، فقط ما عليك فعله هو التواصل معنا بالوقت الذي يناسبك.

شركة تنظيف ستائر بالرس
شركة تنظيف ستائر بالرس

شركة تنظيف ستائر بالرس بالضمان اللازم

نوفر للعميل الضمان اللازم الذي يضمن له سلامة العمل قبل البدء في تنظيف الستائر ولابد أن تدرك عميلنا الكريم أننا نأخذ في الاعتبار مجموعة من الأساسيات خلال عملنا في تنظيف الستائر بكل أنواعها والتي تتمثل في:

  • الستائر لدينا يتم تصنيفها على حسب النوع والخامة وعلى حسب الحجم أيضًا.

  • تتوافر أنواع عديدة من الستائر مما تحتوي على طبقة واحدة ومنهم ما يضم طبقتين أو أكثر وهذا أيضًا يتم تدريب العمالة عليه في كيفية التعامل مع كل نوع.

  • التعامل مع كل خامة على حدة وذلك بالشكل الذي يضمن التنظيف المثالي والسليم للستائر.

  • كل المنظفات التي نقوم باستخدامها في تنظيف الستائر هي منظفات أوروبية الصنع تم اختيارها من قبل خبراء تنظيف المفروشات ممن يعملون مع الشركة، فتتضمن التنظيف المثالي ودون تأثير سلبي.

  • ويجب أن تثق عميلنا الكريم بأننا لا نجرب المنظفات على ستائر العملاء، بل نقوم بتجربتها ومعادلتها بشكل عملي على مختلف أنواع الأقمشة لتكون جاهزة وأكيدة النتائج للاستخدام مع العملاء.

  • ليست المنظفات والتنظيف المائي هو كل ما نملكه في عالم تنظيف الستائر، بل نعتمد أيضًا على التنظيف بالبخار “التنظيف الجاف”.

  • نستخدم أجهزة تنظيفية عالية الدقة ومخصصة للتعامل مع أقمشة الستائر والتي تتسم بحساسيتها.

  • تأكد أن فريق العمل له من الخبرة والكفاءة والمهارة ما تجعلك مطمئن عند تسليمه الستائر الخاصة بك.

أرخص شركة تنظيف ستائر بالرس

بالفعل نحن الأرخص لك فبعد دراسة السوق ودراسة حاجة العملاء نؤكد لك عميلنا الكريم أننا الأرخص والأوفر لك مع الخدمة المثالية، مع إمكانية التعاقد المستمر معنا فنوفر:

  • عروض متميزة وخاصة لأصحاب المستشفيات والفنادق وكبرى المؤسسات، فمهما كان نوع السائر وحجمها ستحصل على خصومات كبيرة.

  • خصومات تصل إلى 50% بالنسبة للمواسم والأعياد السنوية، إلى جانب الاستفادة من قيمة الخصم السابق للعملاء الحاليين.

  • كما ذكرنا نقدم التعاقدات الدورية والتي من الممكن أن تكون على هيئة عقود شهرية أو ربع سنوية على حسب ما يتم الاتفاق عليه مع العميل.

  • بالطبع العميل يتسلم الستائر وهي كاملة النظافة ومعقمة كليًا ومعطرة بروائح تدوم طويلًا وتنعش المكان بالكامل.

شركة تنظيف سجاد وموكيت

وعن أعمالنا التنظيفية التي لا تنتهي نقوم بتنظيف السجاد والموكيت لجميع الأماكن السكنية والخدمية وأماكن العمل، ونوفر خدمة التنظيف خارج مقر العميل من خلال سيارات الشركة التي تقوم بالاستلام والتسليم، فمهما بلغ نوع السجاد الخاص بك فخامة وكان ذا قيمة مالية عالية فنحن نوفر الخدمة الكاملة بمواد تنظيف تناسب الأنواع المختلفة.

شركة تنظيف ستائر بالرس ترحب بجميع عملائها الكرام وتتيح الاتصال على مدار 24 ساعة من أجل الاستفسار والتعاقد، التواصل على رقم الشركة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.