شركة تنظيف موكيت بالرس

0

شركة تنظيف موكيت بالرس

شركة تنظيف موكيت بالرس

شركة تنظيف موكيت بالرس

شركة تنظيف موكيت بالرس ، الموكيت والسجاد من أهم العناصر التي تظهر جمال المنزل أو جمال أي مكان أخر وأي تلف بهم نتيجة أوساخ أو أتربة أو بقع يكون سبب في تشوه مظهرهم ومظهر المكان بالكامل، ومن هنا نقوم بدورنا في خدمات التنظيف بتقديم كامل خدمات النظافة لجميع المفروشات الأرضية من سجاد، موكيت، كليم وعملية التنظيف تلك تتم من خلال أكثر من طريقة أما عن طريق مواد التنظيف المعتمدة عالميًا أو من خلال التنظيف الجاف من خلال ماكينات البخار، وفي مقر العميل أم من خلال المغاسل الخاصة بالشركة.

شركة تنظيف موكيت بالرس
شركة تنظيف موكيت بالرس

نصائح لتنظيف الموكيت والعناية به

لا يتوقف دورنا على تقديم الخدمة فقط بل يمتد ليصل إلى تقديم النصح الإرشادي حيث:

  • يجب أن يكون المسئول عن المنزل حريصًا عند وضع وتناول الأطعمة والمشروبات ألا تنسكب بعض الدهون والسوائل على الموكيت فتشوه من مظهره وبالتالي يصبح في حاجة إلى التنظيف الفوري الآمن.

  • في حالة اضطررت أن تقوم بتنظيف بقعة ما لابد من أن تتم عملية التنظيف بمواد تنظيف مضمونة لا تكون سبب في تآكل النسيج، ومن خلال فرشاة ناعمة لكيلا تلحق التلف بالنسيج.

  • من الهام أن نعرض الموكيت بشكل دوري للتهوية بالأخص في الفترات الصباحية فهذا بدوره يقضي على الميكروبات والجراثيم المتنوعة، ولكن دون أن نعرضه لأشعة الشمس القارسة.

  • يجب الحذر أن يعرض الموكيت للأمطار لأن لها أكبر تأثير في الحاق الضرر بالنسيج والتغيير من لونه.

  • استخدام المكانس الكهربائية من أجل التخلص من الأتربة والجراثيم بصورة نصف أسبوعية.

شركة تنظيف الموكيت بالبخار

بالفعل نعتمد على ماكينات البخار من أجل عملية التنظيف الشامل للموكيت، فتلك الماكينات تناسب كافة الأنواع من الموكيت والسجاد بمختلف أنسجته وخبرة العامل المختص تضمن النتيجة النهائية والأكيدة في عالم التنظيف، بالإضافة أن تلك الماكينات توفر خدمات التنظيف والتعقيم والتعطير بنفس الوقت ولا يستغرق الأمر فترات زمنية طويلة من أجل تطبيقها.

شركة نظافة موكيت بالرس

كن على يقين عميلنا الكريم أننا الأفضل لك ممن يقدم لك كامل الخدمة في تنظيف الموكيت والسجاد وذلك يتم عن طريقان أما التنظيف بالمقر الخاص بك وهنا ستحصل على خدمات مجانية مثل تنظيف الغرفة بالكامل والصيانة للأجهزة الكهربائية بها وتنظيف المجالس الموجودة بها، أو التنظيف بمقر مغاسل الشركة وسوف تحصل أيضًا على الخصومات اللازمة لك ومن يقوم بالاستلام والتسليم للعميل المندوب المتخصص.

شركة تنظيف مجالس

من بين الخدمات التي نوفرها في عالم التنظيف تنظيف المجالس والتي هي ركن أساسي من أساسيات المملكة وما نقوم به من خدمات في عالم تنظيف المجالس يتمثل في:

  • فك المجلس من بعضه البعض ومن ثم تنظيف كل قطعة على حده من خلال شفط الأتربة في البداية ثم اختيار طريقة التنظيف المثلى سواء التنظيف بالبخار أو بالمواد الكيماوية المناسبة.

  • بعض التنظيف والتجفيف الفوري ننتقل لعملية التعقيم والتي تضمن قتل جميع الميكروبات والجراثيم بالمجلس.

  • ثم عملية التعطير وبالأخير إعادة تركيب المجلس بمكانه من جديد.

شركة تنظيف موكيت بالرس تحرص على استخدام كل ما هو جديد في عالم التقنية والتكنولوجيا لكي نضمن أفضل خدمة لجميع عملائنا، وفيما يتعلق بالأسعار الخاصة بخدمات التنظيف فكن على يقين بأنها تنافسية بشكل كبير يضمن للعميل أن يحصل على الخدمة بصورة كاملة وفي نفس الوقت بسعر هو الأقل بالمقارنة مع الغير، لدينا خدمة عملاء تعمل على مدار الفترات الصباحية والمسائية لاستقبال اتصالات العملاء دائمًا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.